قطاع الديكور والتصميم الداخلي

شركة سبيرت للتصميم الداخلى

تختص شركة سبيرت في مجال مقاولات التصميم و التجهيزات الداخلية للفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم، إضافة إلى تنفيذ التجهيزات الداخلية للفلل ، والشقق السكنية، وغيرها من المرافق العامة والمنشآت الخاصة رفيعة المستوى في مسقط ومنطقة الخليج . حتى غدت مشاريعها المتميزة أمثلة حيّة تجسد مدى براعتها في بث روح الجمال في المتطلبات العملية وخلق جو من التناغم والإبداع يتفق مع توقعات عملائها؛ لترسي بذلك معاييراً للتميز والتفوق في عالم تنفيذ أعمال التصميم والتجهيزات الداخلية.

يقع المركز الرئيسى لشركة سبيرت في مسقط ، توسعت شبكة الشركة لتتيح لها تعزيز خبراتها ورفع مستوى قدرتها التنظيمية وقوتها الشرائية وزيادة مرافقها ووحداتها التصنيعية لرفع طاقتها الإنتاجية لتغدو قادرة على تلبية الاحتياجات الفردية وتأمين المتطلبات الخاصة لعملائها في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي بشكلٍ منقطع النظير.

يمثل التقيد التام بتنفيذ أدق متطلبات العملاء صميم العمل في شركة سبيرت واتاحت لها صلاتها وتعاونها طويل الامد مع مُوَرديها إمكانية إنجاز أعمالها في الموعد المحدد وضمن حدود الميزانية الموضوعة . إن شركة سبيرت تقدم لعملائها حلولاً لتصاميم مبتكرة وخلاقة وممكنة التحقيق وفق أعلى المستويات، بحيث يمكن أن تكون هذه الحلول قائمة بذاتها أو متكاملة مع غيرها .

تتمحور فلسفة شركة سبيرت حول تقديم الأفضل لعملائها بأنسب وقت وبأقل كلفة ممكنة. وقد جعل هذا النهج من شركة سبيرت لمقاولات التصميم والتجهيزات الداخلية من الشركات الكبرى ومن أكثرها تحقيقاً للأرباح على مستوى السلطنة .

Interior Designing

SPIRIT INTERIORS

Spirit Interiors specializes in the full-scope turnkey fit-out and furnishing of five-star luxury hotels, villas apartments, and other fine private and public facilities in Muscat and around the GCC . Spirit superior portfolio of projects illustrates our skills in combining aesthetic and operational requirements to create the harmonious and complete results our clients expect. We proudly set the standards of excellence in interior implementation.

Headquartered in Muscat , our expansive network allows Spirit Interiors to leverage the knowledge, organizational ability, purchasing power, facilities, and economies of scale we provide in order to meet the individual needs and unique requirements of our clients in Sultanate and GCC.

Tight adherence to our clients' needs is essential to our business. Our long-term relationships with our suppliers allow us to ensure punctual delivery within budget. We provide our clients with creative and achievable design solutions of the highest standard, which can stand alone or be integrated.

Our philosophy – to deliver excellence to our clients in a cost-effective and timely manner – has made us the largest and most profitable interior contractor and specialist fit-out company in Sultanate of Oman.